< مجتمع كيونوتك أندرويد

- المستقبل المزعوم !!!

المستقبل المزعوم !!!

الكاتب: بنت أبوها" 10-10-2013





يقول الطنطاوي - رحمه الله - وهو يصف معركته في التفكير بالمستقبل :
( درست الإبتدائي لأجل المستقبل ، ثم قالوا لي : ادرس المتوسط لأجل المستقبل ، ثم قالوا : ادرس الثانوي لأجل المستقبل ، ثم قالوا : ادرس الليصنص " الباكالوريوس " لأجل المستقبل ، ثم قالوا : توظف لأجل المستقبل ، ثم قالوا : تزوج لأجل المستقبل ، ثم قالوا : انجب ذرية لأجل المستقبل ، وها أنا اليوم اكتب هذا المقال وعمري 77 عاماً ولازلت انتظر هذا المستقبل !!
المستقبل ماهو إلا خرقةٌ حمراء ، وضعت على رأس ثور ، يلحق بها ولن يصلها ؛ لأن المستقبل إذا وصلت إليه أصبح حاضراً ، والحاضر يصبح ماضياً ، ثم تستقبل مستقبلاً جديداً ،،،
إن المستقبل الحقيقي هو >>
أن تُرضي الله ، وان تنجوا من ناره ، وتدخُل جنته .

89
أعجبني!

التعليقات (24)

مقال رائع وحماسي
اشتقنا لمثل هذه المقالات وصدق الطنطاوي لا اعلم الى متى سنكافح من اجل المستقبل الوهمي الذي لا نرى الا انه اسوا من الماضي وشكرا
مقالك صراحه بالصميم

نفكر في الدنيا وخلينا الاخره الله يرحمنا برحمته

الله يجزاك بالخير يابنت ابوها
مقال ممتاز جدا . وشكرا
بس هادا مو يعني انك ما تدرس لان الطالب سيصبح رجلا والاسلام يزيد قوة العلماء لا بالجهلاء

فالمؤمن القوي خير واحب الى الله
من المؤمن الضعيف

وشكرا
بالعلماء *
صح لسانك
عندك حق يا بنت العرب

المستقبل ما هو إلا سلسلة من الهموم

تتجمع على فترات من الزمن
شكرا

بس انا مستقبلي اكل و نوم^_^
كلام اكثر من رائع سلمت اناملك
كلام كبير جدا وينم عن إطلاع واسع.
مقال جدا رائع اشكرك عليه
رائع جدا
افضل مقال قريته في كيونوتك
مقال رائع
مقال أقل ما يقال عنه روعه ممكن ذكرنا بشي تجاهلناه عبثا...و لكن أختي هذا موقع تقنية ف المقالات تكون تخص التقنيه أكثر من اي شي ثاني...شكرا على المقال
من اجمل ماقرأت ..
فيه ناس تعلق تعليق
ماودك غير تلطمه بالشبشب ...
المثل يقول ( قل خير او اصمت )
وﻻ تكن احمق انت ومستقبلك...
وشكرررررا
فديتگ بنت ابوها اجمل ماقرأت استمري
كويس...تابعي يامدري وش أسمك...
مقاله رووعه
يارب رضاك والجنه
شو دخل هذا المقال بعالم التقنية. . هذا المقال وصلني قبل مدة عبر الواتس اب والآن أجده في قائمة أكثر المواضيع شعبية في كيونوتك.. أعتقد أن هذا الأمر يعطي القارئ فكرة ملخصة لمستوى المواضيع في هذا الموقع
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية