< مجتمع كيونوتك أندرويد

- تطبيق يسمح بمراقبة أي هاتف أندرويد بشكل سري

تطبيق يسمح بمراقبة أي هاتف أندرويد بشكل سري

الكاتب: souhail 03-09-2013

سيصل لمراقب الهاتف جميع الرسائل والمكالمات المرسلة والمستلمة بالإضافة إلى موقع المستخدم. يتوفر الآن على متجر جوجل للتطبيقات التطبيق الجديد "Boyfriend Tracker"، والذي يسمح بالمراقبة الشاملة لأي هاتف أندرويد.

يقدم التطبيق الجديد فور تنزيله بشكل سري المراقبة الشامل لجميعالمهام التي يقوم بها المستخدم الآخر، حيث يرسل التطبيق للجهة التي تراقب الهاتف نسخة عن جميع الرسائل المرسلة والمستلمة فضلا عن أرقام المكالمات الواردةوالمستلمة بالإضافة إلى موقع الهاتف.

يعتبر التطبيق مجاني ويتوفر الآن على متجر جوجل بلاي للتحميل على هواتف أندرويد 2.2 فما فوق ومن الممكن تحميله بشكل سري على الهاتف.

يوحي أسم التطبيق أن استخدامه يقتصر فقط على مراقبة الصديق أو الزوج، لكن من الممكنة الاستفادة منه في حالات أخرى مثل مراقبة الأطفال تحسباً لأي إزعاج أو تحرش من الممكن أن يتعرضوا له.

حصد التطبيق الجديد "بوي فريند تراكر" 50 ألف تحميل،وتعتبر البرازيل من أكثر بلدان العالم استخداماً للتطبيق.

11
أعجبني!

التعليقات (12)

وين الرابط ?¿
اين التطبيق
الرابط يَ الخوي o_O
ع الاقل اكتب اسم التطبيق
البرنامج بعد التثبيت تسجل اميلك ويثبت حزمة غير مرئية تأخذ بيانا. من سيستم بكب ويرسلها الى موقع البرنامج الي هو في الاساس هكر وتحذف البرنامج الضاهر وتبقى الحزمة الغير مرئية ترسل البيانات الى موقع البرنامج ويرسل لك رابط على أميلك لكي ينقلك الى موقع الهكر لكي تستطيع مشاهدة ما يدور في الهاتف المستهدف من محادثات ومكالمات ومواقع تزار وصور وتقريبا" كل شئ ولكن بعدها ودع خصوصيتك انت أيضا" لان الموقع لما يرسل لك رابط على اميلك تصبح انت أيضا" تحت المراقبه من الهكر فنصيحة عدم تحميل هدا البرنامج كي لا تفقدو خصوصياتكم

ama

راجع "Boyfriend Tracker" - https://play.google.com/store/apps/details?id=com.cheatingspouse.stop
اتوقع هذا رابط البرنامج على قوقل بلاي
التطبيق غير آمن وينتهك الخصوصية شكرا لك أخي صاحب المقال وننتظر منك المزيد.
أشكر أخي ع برنامج و طرح،أنصح بعدم نشر مثل هبرامج الضارة التى تنتهك خصوصية ف مثل هذا مجتمع تقني ولزوم نتذكر كما تدين تدان..

ama

يعني نفس نضام الصفحات المزوره تقريبا
مسكين لا يعرف وضع رابط التحميل. ...انشاء الله تكبر تتعلم
طيب شباب ممكن حد يشرح كيف استعماله وتفعيله مممكن
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية