< مجتمع كيونوتك أندرويد

- موعد اطلاق العملاق Galaxy Note III و حجم شاشته و معلومات مهمه حوله بداخل هذا المقال.

موعد اطلاق العملاق Galaxy Note III و حجم شاشته و معلومات مهمه حوله بداخل هذا المقال.

الكاتب: °• الـــفيلــــــــHTCــــســوف •° 06-07-2013

كشفت آخر التقارير التقنية وفقا لمصدر من داخل شركة سامسونج، عن أن الشركة تنوى إطلاق الجيل الجديد من جهازها المنتظر بشدة جلاكسي Note III، والذي ينتمي لأجهزة الفابلت الهجين بين الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية. وذلك قبل بداية مؤتمر IFA 2013. بيومين وهو ما سيكون في الرابع من شهر سبتمبر المقبل.

وكشف أيضا عن الحجم الذي تنوي به سامسونج إطلاقه، حيث سيكون بحجم 5.7 بوصة، من نوع Super AMOLED. بدلا من 6 بوصة كما أشيع مسبقا. بالاضافة الى المعالج القوي Snapdragon 800. وتقدمه سامسونج بذاكرة عشوائية فائقة قدرت بـ 3 جيجا بايت. وهو ما يشكل جهازها قويا للغاية.

أما عن الكاميرا فستكون بدقة 13 ميجا بيكسل. بل وسيكون ايضا أكثر نحافة من الجيل السابق 2 Galaxy Note. وذلك بسمك 8 ملليمتر فقط. هذا ومن المتوقع أن يشهد مؤتمر IFA 2013 عرض الكثير من الاجهزة اللوحية والفابلت الجديدة من شركات أخرى غير سامسونج. وسنقدم لكم كالعادة على تقنية بلس تغطية متميزة حوله.

تكفون أبغى لايك < ^_^ >

43
أعجبني!

التعليقات (12)

كلام جميل
عجيب !

مشكوووووور على الموضوع الرائع

تستاهل أحلى لايك♥¡
احسنت عزيزي بنتضار العملاق
يا لبيه يا النوت
نوت وارفع يدك
فعلا سلسلة النوت هي الافضل.
شي حلو
سلسلة النوت صراحة تجبرك على عشقها
قلنالكم سلسلة جالكسي نوت هي اسطورة الاندرويد بلا منازع ... انتظر شلة سوني الاخوان سوني اكسبيريا اس والياس المتقلب المزاج يعلقون
صحيح هي أسطورة الأندرويد
على ايش مستعجل بعدين يبان الخبر ولاتستعجل في الحكم فهذه اشاعات احتمال تصيب واحتمال تخطئ واذا جيت من ناحية الاشاعات فالهونامي متفوق بدون جدال...تحياتي.
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)
مواضيع ذات صلة من مجتمع كيونوتك ..
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية